المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي، بجامعة أبين، اليوم الجمعة، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة الدكتور يسلم بالليل، رئيس المنسقية. 

وناقش الاجتماع عددًا من المستجدات التي تخص التعليم الأكاديمي، مشددًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتعزيز عمل المنسقية والارتقاء بالتعليم الأكاديمي. 

واستعرض الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، ومحضر اجتماعه السابق وتمت المصادقة عليه.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي