تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله الخضر العلهي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل النضالي والوطني.

وعبر اللواء أحمد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد وأسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي