تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي الدكتور سالم الشبحي بوفاة والده

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله، حسين زين قاسم الشبحي الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن.

وعبر اللواء أحمد بن بريك في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد الدكتور محضار الشبحي، ووكيل وزارة الصحة الدكتور سالم الشبحي، والمهندس عارف الشبحي، وآل الشبحي، ومحبي الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي