أخبار الجنوب

انتقالي الضالع ينظم أمسية رمضانية جماهيرية في منطقة السيلة

شهدت منطقة السيلة في مديرية الضالع، مساء الاثنين، إقامة أمسية جماهيرية حاشدة، ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية الذي تنظمه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وأشاد العميد عبدالله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بالحضور النوعي لأبناء المديرية في مناطق السيلة والقرى المجاورة لها، مشددا على ضرورة مواصلة العمل بكل مسؤولية، وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية ورص الصفوف حتى تحقيق الأهداف السامية.

وتخللت الأمسية، العديد من المداخلات التي تطرقت لبعض القضايا المحلية التي تهم المواطنين في مختلف المجالات، مستعرضة أبرز المستجدات السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة على مستوى الضالع والجنوب بشكل عام.

حضر الأمسية، قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، وعبد الواسع صالح، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية الضالع، والعميد علي العود، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، ونبيل العفيف، وكيل أول المحافظة، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية واللجان المجتمعية وجمع من المواطنين.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية