أخبار الجنوب

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي الضالع يدشن توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، توزيع السلال الغذائية على الأسر المحتاجة، بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال التدشين، ثمن العقيد عبدالله حسين، مدير إدارة الشهداء والجرحى، ومحمد محمود، مدير الإدارة الاجتماعية والجماهيرية، جهود الرئيس الزُبيدي، وحرصه على تقديم المساعدات للأسر الفقيرة، في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيدين بالدعم الإماراتي المتواصل لشعب الجنوب في مختلف المجالات ومنها الجانب الإغاثي.

وأشادت إدارة الشهداء والجرحى والإدارة الإجتماعية، بمتابعة وإشراف قيادة انتقالي الضالع لعملية توزيع السلال الغذائية، وحرصهم على إيصال المساعدات إلى الأسر الأشد فقراً، وفق كشوفات المستحقين التي يتم رفعها من قبل المراكز والمديريات.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية