أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، مساء الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة خالد طه، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض طه آخر مستجدات الأوضاع، أبرزها الأمنية والاقتصادية، وما يشهده شهر رمضان من ارتفاع في أسعار السلع الغذائية وتأخر المرتبات، داعيا التجار إلى مراعاة المواطنين، والجهات المختصة لمتابعة المتلاعبين بالأسعار وضبط المخالفين ومعاقبتهم.

وناقش الاجتماع، الخطة العامة وبحث السبل الكفيلة للارتقاء بعمل الهيئة التنظيمي المؤسسي والسياسي والجماهيري خلال المرحلة المقبلة، متخذا عددا من القرارات والتوصيات والتكليفات لإتخاذ ما يلزم بشأنها.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية