تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي مدير عام مديرية خورمكسر بوفاة شقيقه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى عواص أحمد الزهري مدير مديرية خورمكسر، في وفاة شقيقه الحاج سعيد أحمد الزهري.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى مدير عام مديرية خورمكسر، وإخوانه، وأفراد أسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي