تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل محمد ناصر قاسم الثوير

بعث الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له باذن الله تعالى المناضل محمد ناصر قاسم الثوير، الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض وحياة حافلة بالنضال.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد عبدالفتاح، وعبدالجبار، وعلي، وأحمد، وخالد، والأخوة فهمي الثوير، وصلاح الشنفرة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد في جميع المنعطفات التي مرّت بها الثورة التحررية الجنوبية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان 
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي