تعاز

نائب رئيس مجلس المستشارين يُعزّي المستشار محمد حسين المارمي بوفاة نجله عدي

بعث الأستاذ أحمد الربيزي،  نائب رئيس مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، برقية تعزية ومواساة إلى المستشار "محمد حسين المارمي"  عضو المجلس، بوفاة نجله "عدي" .

وعبر النائب الربيزي، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى المستشار المارمي، وكافة افراد الأسرة الكريمة وجميع أقاربه،في هذا المصاب الجلل.

وابتهل الربيزي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل، ان يتقبل الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح الجنة، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي