أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة.

واستعرض المحمدي في مستهل كلمته، نتائج زيارة اللواء أحمد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والوفد المرافق له إلى المحافظة، لافتا إلى أن تلك الزيارة التي التقى فيها بعدد من المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية وقطاع المرأة ومنظمات المجتع المدني وقيادة السلطة المحلية، كانت مثمرة.

وهنأ المحمدي، أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، والقيادات المحلية بالمديريات، بقدوم شهر رمضان المبارك، داعيا إلى مضاعفة الجهود والاستعداد لتنفيذ الأنشطة والمبادرات الرمضانية.

وناقش الاجتماع، عددا من التقارير والموضوعات المدرجة في جدول أعماله، واقفا أمام إحاطة الإدارة السياسية بالهيئة، والتي استعرضت الأوضاع والمستجدات على مستوى المحافظة والجنوب عامة.

 

 

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي