أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

واستعرض بن عفرار في مستهل الاجتماع، أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية والمحافظة، لافتا إلى أن محاولات خلق الأزمات والدفع بعناصر تخريبية لزعزعة الأوضاع وتهديد الأمن والاستقرار خاصة في المهرة، ستفشل أمام وعي الشعب الجنوبي والنخبة القيادية.

من جانبه، قدم مصعب حيمد، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، عرضا موجزا لنتائج اللقاء المشترك للأطر القيادية لانتقالي المحافظة، وبرنامج النزولات الذي نفذته هيئته التنفيذية إلى مديريات حات وشحن للتعرف على احتياجاتها، وتقييم أداء هيئاتها، وبحث سبل التعاون مع السلطات المحلية و القيادات المجتمعية فيها.

ووقف الاجتماع، أمام المؤشرات الأمنية والسياسية والاقتصادية وتقييمها، مؤكدًا أن تردي الخدمات والارتفاع المتصاعد في أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية قبيل حلول شهر رمضان المبارك يضيف المزيد من المعاناة والأعباء على المواطن.

ودعت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، السلطة وجهات الاختصاص للقيام بدورها وتحمل مسؤوليتها إزاء الأوضاع المتردية، متخذة جملة من القرارات بشأن القضايا العامة والتنظيمية التي تمت مناقشتها.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي