أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي مدير مكتب الثقافة بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة شبوة، الأستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر، اليوم الأربعاء، مدير مكتب الثقافة بالمحافظة، الدكتور فيصل البعسي.

واطلع بن لكسر، على الترتيبات التي يجريها المكتب استعدادًا لإقامة الحفل التأبيني للشاعر الشعبي عبدربه القميشي، مشيرًا إلى أهمية إقامة هذا الحفل عرفانا له وتقديرا لاسهاماته الوطنية.

وناقش اللقاء، استعدادات مكتب الثقافة بالمحافظة لإقامة مسابقة منشد شبوة للموسم الثالث، والمزمع إقامتها خلال شهر رمضان المبارك.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي