أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يؤدي واجب العزاء في المناضل الأكتوبري سعيد عمر العكبري

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، وعدداً من أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين والهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، اليوم الأربعاء، واجب العزاء في المناضل الأكتوبري الجسور الشيخ سعيد عمر برجف العكبري، الذي وافاه الأجل قبل يومين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد عمر نضالي وكفاحي و عطاءات خدمية واجتماعية متنوعة.

ونقل المحمدي، في مجلس العزاء الذي أقامه أقارب وقبيلة الفقيد، بمدينة المكلا، تعازي ومواساة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، وقيادة المجلس كافة إلى أسرة الفقيد وأقاربه، وعموم قبيلة العكابرة وقبايل نوح، مشيرا إلى أن أدوار الفقيد النضالية ستبقى محفورة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة، بوصفه واحد من رموز ثورة 14 أكتوبر المجيدة، ومن الطليعة التي حملت على كاهلها هموم شعبها ووطنها، ومضوا في درب الثورة وبناء دولة الجنوب.

ودعا المحمدي الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم جميعا جميل الصبر والسلوان.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي