تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي الشيخ عبدالله بن مرعي العدني بوفاة زوجته

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ عبدالله بن مرعي العدني بوفاة زوجته.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته للشيخ العدني ولأسرة الفقيدة كافة ومشاطرتهم أحزانهم بمصابهم الأليم. 

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح الجنان، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية