تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ راجح باكريت بوفاة عمه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة، إلى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ راجح سعيد باكريت، في وفاة عمه الشيخ مبارك علي سعيد باكريت، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الإثنين بمدينة الغيضة، بعد حياة حافلة بالعطاء التربوي والمجتمعي.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للشيخ راجح باكريت، وأبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه وآل باكريت كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي