أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة خالد طه سعيد، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع استعرض طه، آخر مستجدات الأوضاع على كافة الأصعدة، أبرزها الجانب الأمني والاقتصادي، وما آلت إليه الأوضاع من تردي في الخدمات الأساسية، وتأخير دفع المرتبات ما أدى إلى مضاعفة معاناة المواطنين.

ووقف الاجتماع، أمام قائمة الأنشطة الرمضانية الاجتماعية والإنسانية، مباركا بيان الأطر القيادية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والذي عبر عن رفضه لما يسمى بالأقليم الشرقي.

وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها، بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول الاجتماع لإتخاذ ما يلزم بشأنها.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي