تعاز

الكثيري يُعزَّي عضو الجمعية الوطنية الدكتور جنيد الجنيد بوفاة اخته

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى عضو الجمعية الوطنية الدكتور جنيد محمد الجنيد، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى أخته التي وافاها الأجل في محافظة حضرموت.

وعبّر الكثيري، في برقيته باسمه ونيابة عن أعضاء وموظفي الجمعية الوطنية، كافة، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للدكتور جنيد الجنيد، وأفراد أسرتهم الكريمة، كافة، ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي