أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور المعرض الرمضاني الثالث في عتق

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، عبد العزيز مهدي بن لكسر، اليوم الأحد، المعرض الرمضاني الثالث للمواد الغذائية، في مدينة عتق.

وخلال الزيارة، طاف بن لكسر بأقسام المعرض المختلفة، مشيدًا بالدور الإنساني الذي تجسد في هذه المبادرة من خلال تخفيض أسعار المواد الغذائية للتخفيف من معاناة المواطنين مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وعبّر القائمون على المعرض، عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي شبوة، والوفد المرافق له، لاهتمامهم بحال المواطنين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في كل مهامهم.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي