تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة المناضل والإعلامي عوض عبدالله العرشاني

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية ومواساة، وفاة المناضل والإعلامي عوض عبدالله العرشاني، الذي انتقل إلى جوار ربه في العاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة وذوي الفقيد، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد، الذي أخذ على عاتقه حمل صوت ثوار 14 أكتوبر المجيدة منذ انطلاقتها المباركة من جبال ردفان الأبية عبر برنامجه الشهير "الجنوب العربي" بإذاعة صوت العرب بالعاصمة المصرية، وما تلاها من عطاءات غزيرة أثرى بها الساحة الإعلامية الجنوبية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي