تعاز

الربيزي يُعزّي الأستاذ خالد باحاج في وفاة والدته

بعث الأستاذ احمد حسين الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى عضو مجلس المستشارين الاستاذ خالد باحاج، وذلك بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته، التي وافاه الأجل اليوم الجمعة، في العاصمة عدن.

وعبّر الأستاذ الربيزي، في برقيته باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس المستشارين، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للأستاذ خالد باحاج، وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس مجلس المستشارين في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان.

 إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون 

 

 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي