أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر فبراير 2024م برئاسة العقيد جمال موسى، الهيئة .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بنشاط وعمل الهيئة وخطط وبرامج الاقسام المشتركة والمزمع تنفيذها خلال الشهر المقبل.

وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق ومستوى تنفيذ المقترحات والتوصيات التي اقرت خاصة في الجانبين التنظيمي والإداري.

تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري وتشيد ببطولات القوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية انتقالي لبعوس تعقد اجتماعًا استثنائيًا لبحث المستجدات على الساحة الجنوبية


تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد التمسك بالإرادة الجنوبية


هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال