أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة سعيد بن قبلان، رئيس الهيئة.

وأشاد بن قبلان في مستهل الاجتماع، بانضباط مديري الإدارات بجدول اجتماعات الهيئة التنفيذية، وتفاعلهم في تنفيذ المهام الموكلة لهم، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعمل الهيئة والرفع من كفاءتها.

 وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المدرجة في جدول أعماله، متطرقا إلى تقارير اللجان المكلفة بالنزول الميداني إلى مكتب التربية والتعليم والسياحة بالمحافظة.

وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها، بعدد من القرارات والتوصيات المهمة بشأن المواضيع التي تمت مناقشتها.

تنفيذية انتقالي أحور تناقش الأداء التنظيمي لإدارتها


تنفيذية انتقالي المنصورة تناقش أداء الأقسام وآليات تعزيز العمل التنظيمي


تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تناقش تقارير أداء الأقسام خلال النصف الأول من العام الجاري


تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري وتشيد ببطولات القوات المسلحة الجنوبية