تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الدكتور حسين أحمد الحداد

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الدكتور حسين أحمد الحداد.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد أيمن حسين الحداد، وإخوانه، وإخوان الفقيد كافة أسرة وذويه كافه، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم، معددا في سياق برقيته العطاءات الغزيرة التي قدمها الفقيد خلال مشوار حياته في المؤسسة الأمنية الجنوبية.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي