تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة السفير محمد القطيش

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، السفير محمد صالح القطيش، القنصل العام للبلاد في دبي، الذي وافاه الأجل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبر اللواء أحمد سعيد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، شفيع محمد القطيش، وعمر محمد القطيش، وأسرته وذويه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي