تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشيخ أحمد حسن بن الصعب الجوهي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ المقدم أحمد حسن بن الصعب الجوهي السيباني، الذي وافته المنية اليوم السبت في الشحر بحضرموت.

وعبر اللواء أحمد سعيد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد وأسرته وذويه وآل الجوهي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وإن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي