تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي المحامي صالح النود وإخوانه بوفاة والدتهم

بعث الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية ومواساة الى المحامي صالح النود وإخوانه بوفاة والدتهم التي وافاها الأجل اليوم في مقر إقامتهم بالمملكة المتحدة.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته للمحامي النود وإخوانه وأفراد أسرتهم كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بمصابهم الجلل.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 

إنَّا لله وإنّّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي