تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بوفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة إلى الأستاذ علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته، التي وافاه الأجل اليوم الأحد.

وعبر اللواء أحمد بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الأستاذ علي ناصر صالح الهدار، وأسرة الفقيدة وذويها كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي