تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الشيخ محمد سالم باثواب

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى محمد سالم علي باثواب الذي وافاه الأجل فجر اليوم الأربعاء في جمهورية مصر العربية.

وعبر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد وإخوانه وأسرة باثواب في الداخل والخارج كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل اللواء أحمد بن بريك في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي