المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشنُ المرحلة الثانية من برنامج دعم طلاب الجامعة

دشنت إدارة الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الاثنين، المرحلة الثانية من برنامج دعم طلاب الجامعة. 

وفي مستهل التدشين القى نائب رئيس المنسقية البروفيسور نوال سعيد بانافع، كلمة رحبت فيها بالحضور، مؤكدةً على أهمية استمرار مثل هذه البرامج التي تهدف إلى تخفيف معاناة الطلاب، مشيرةً إلى أن بعض الطلاب قد دفعت بهم ظروفهم الاقتصادية للتوقف عن استكمال مشوارهم التعليمي. 

وكانت منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت قد شكلت لجنة طلابية لتوزيع الدعم وإيصاله للطلاب المعنيين حسب الآلية المتبعة للمرحلة الثانية، والتي تستهدف طلاب الجامعة من مدينة المكلا وضواحيها.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي