تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الكاتب الصحفي الخضر الميسري

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، الكاتب الصحفي الخضر سعيد الميسري مدير العلاقات العامة بالجمعية الوطنية.

وأعرب الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أحمد الخضر الميسري، وبقية إخوانه، وأسرة الفقيد وذويه ومحبيه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي