تعاز

الكثيري يُعزَّي العميد علي بن شنظور في وفاة والده

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى العميد، علي زين بن شنظور، عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده.

وعبّر رئيس الجمعية في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى العميد بن شنظور وافراد اسرته ، وذوي الفقيد و آل شنظور كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

مبتهلا في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي