تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي العميد علي بن شنظور بوفاة والده

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي برقية تعزية ومواساة إلى العميد علي زين بن شنظور عزاه فيها بوفاة والده الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء.

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته للعميد علي بن شنظور وإخوانه وذويهم كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بمصابهم الأليم.

وابتهل الرئيس في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان 

إنّا لله وإنّا إليه راجعو

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي