تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة العميد شمس الدين البكيلي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المناضل العميد شمس الدين البكيلي.

وعبر نائب رئيس المجلس الانتقالي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور فاروق البكيلي وأسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرتهم لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل اللواء أحمد بن بريك، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع