تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي القاضي أحمد والوكيل محمد سعيد المفلحي بوفاة والدتهما

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية ومواساة إلى رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان القاضي أحمد سعيد المفلحي، ووكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي بوفاة والدتهما.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى القاضي أحمد سعيد المفلحي، والوكيل محمد سعيد المفلحي وذويهما، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع