تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية سعيد قبلان وأسر ضحايا حادث محافظة سقطرى

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى أسر ضحايا الحادث المروري المؤسف الذي شهدته محافظة أرخبيل سقطرى اليوم الثلاثاء.

وعبر اللواء أحمد بن بريك في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للأخ سعيد عمر محمد بن قبلان عضو الجمعية الوطنية بوفاة والده، وإلى أسرتي جميل سليمان وعبد الله شريف، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الجلل.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث الأليم، بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع