المنسقيات

منسقية الانتقالي في كلية الآداب بجامعة حضرموت تنظم محاضرة بعنوان تاريخ حضرموت السياسي

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية الآداب بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، محاضرة بعنوان " تاريخ حضرموت السياسي".

وفي مستهل المحاضرة القى الدكتور وجدي باوزير، مدير الإدارة الإعلامية والثقافية، بمنسقية المجلس بجامعة حضرموت، كلمة رحب من خلالها بالحضور، مؤكدًا حرص منسقية المجلس على إقامة مثل هذه المحاضرات التي تسهم في تعزيز المعارف الفكرية لدى الطلاب واطلاعهم على تاريخ الجنوب العريق.

كما القى البروفيسور محمد سعيد داؤود، كلمة تطرق فيها إلى شرح تاريخ السلطنات في حضرموت واهتمام الدول الأوروبية بموقعها الجغرافي المتميز، مشيرًا إلى حقبة احتلال البرتغاليين للشحر والخيانات التي أدت إلى تمددهم في حضرموت عامة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي