المنسقيات

منسقية الانتقالي في كلية التمريض بجامعة حضرموت تنظمُ دورةً صحية في إدارة الأزمات والكوارث

نظمت منسقية المجلس الانتقالي في كلية التمريض بجامعة حضرموت، اليوم الأربعاء دورةً صحية بعنوان" إدارة الأزمات والكوارث".

وفي مستهل الدورة ألقى عبدالله باعبيد رئيس منسقية كلية التمريض، كلمة أشار فيها إلى الأهمية الدورات التدريبية في تعزيزٍ الوعي وبناء المهارات الحياتية في شتى المجالات، مؤكداً على حرص المنسقية في إقامة الدورات التدريبية لتطوير الطلاب.

وتلقى المشاركون في الدورة من المدرب الأستاذ عبدالله بن غوث شرحاً واسعٱ في توضيح المفاهيم المتعلقة بالكوارث البيئية وانواعها وكيفية التعامل معها من أجل الحفاظ على البيئة بكل الطرق الممكنة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي