تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الشخصية السياسية محسن النقيب محافظ لحج الأسبق

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الشخصية السياسية محسن علي ناجي النقيب محافظ محافظة لحج الأسبق، الذي انتقل إلى جوار ربه مساء أمس بالعاصمة عدن.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل، معددا في السياق ما قدمه الفقيد من إسهامات عديدة وأدوار خلال مشوار حياته الزاخر بالعطاء.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح