المنسقيات

منسقية الانتقالي في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت تنظم دورةً تدريبيةً في الصحافة الإلكترونية

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة حضرموت، اليوم الإثنين، دورة تدريبية بعنوان: "الصحافة الإلكترونية".

وفي مستهل الدورة ألقى الدكتور وجدي باوزير مدير إدارة الإعلام والثقافة في المنسقية، كلمة أكد من خلالها حرص المنسقية على تزويد طلاب الجامعة بالمعارف والعلوم المختلفة، من خلال إقامة مثل هذه الدورات التدريبية.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول من الدورة، من المدرب مطيع بامزاحم، نبذة تعريفية عن الصحافة الإلكترونية واستخداماتها، مقدمًا لهم عددًا من النصائح لتطوير مهاراتهم في صياغة الأخبار والتقارير والمقالات الإلكترونية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي