تعاز

الأمين العام يُعزّي في وفاة المناضل عبدالله أحمد الحالمي رئيس التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج

بعث الأستاذ فضل محمد الجعدي الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل اللواء الركن دكتور عبدالله احمد بن احمد الحالمي رئيس التجمع الدمقراضي الجنوبي "تاج"، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبر الأمين العام في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وذوي ومحبي الفقيد في هذا المصاب الجلل.

وأكد الجعدي في برقية العزاء أن المناضل اللواء ركن الحالمي كان أحد أبرز المناضلين لأجل الجنوب وقضيته العادلة وقائدا سياسيا وعسكريا لم يتوانَ يوما في الدفاع عن وطنه وشعبه وظل حتى آخر أيام حياته مخلصا وفيا لكل المبادئ والتضحيات التي قدمها شعبنا الجنوبي في مسار كفاحاته النبيلة من اجل الحرية والاستقلال، وهي خسارة فادحة ومصاب جلل وعزاؤنا في مواصلة النضال وفاءً للفقيد حتى تحقيق كامل اهداف ثورتنا وتطلعات شعبنا الجنوبي.

وابتهل الأمين العام في ختام البرقية، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح