أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يصل العاصمة السعودية الرياض

وصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية الرياض.

 

ومن المقرر أن يشارك الرئيس القائد خلال الزيارة في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي، ويجري سلسلة لقاءات مع المسؤولين في المملكة، وممثلي الدول الراعية للعملية السياسية في بلادنا، للدفع قدما بالجهود التي تُبذل من قبل الأشقاء في المملكة، والمجتمع الدولي لإنهاء الحرب، وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة.

تنفيذية انتقالي أحور تناقش الأداء التنظيمي لإدارتها


تنفيذية انتقالي المنصورة تناقش أداء الأقسام وآليات تعزيز العمل التنظيمي


تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تناقش تقارير أداء الأقسام خلال النصف الأول من العام الجاري


تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري وتشيد ببطولات القوات المسلحة الجنوبية