تعاز

الكثيري يُعزَّي رئيس تنفيذية انتقالي سيئون في وفاة زوجته

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى عبدالرحمن محمد الجفري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله زوجته.
وعبّر رئيس الجمعية في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة وذوي الفقيدة، وآل جفري وآل حبشي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
وابتهل رئيس الجمعية الوطنية في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح