تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي في استشهاد البطل سند حمايد قائد جبهة حبيل حنش

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة في استشهاد البطل سند حمايد قائد جبهة "حبيل حنش" بمديرية المسيمير، أمس الثلاثاء، إثر انفجار غادر استهدفه أثناء تفقده للخطوط الأمامية للجبهة، وإصابة عدد من رفاقه.

 

وعبر نائب رئيس المجلس في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الشهيد وذويه وزملائه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، مشيداً بأدوار الشهيد البطولية في التصدي لمليشيات الحوثي والذود عن حياض الوطن حتى استشهاده مقبلاً غير مدبر.

 

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم، وأن يمن الله تعالى بالشفاء العاجل للجرحى.

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح