تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الدكتور عبدالله عبيد الفضلي

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى أسرة وذوي الدكتور، عبدالله عبيد الفضلي رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني السابق.

وعبّر نائب رئيس المجلس الانتقالي في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أسرة وذوي الفقيد الدكتور عبدالله الفضلي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح