تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي الشيخ محمد علوي السعدي بوفاة نجله

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ محمد علوي السعدي بوفاة نجله المغفور له بإذن الله عبدالخالق محمد علوي السعدي.

 

وعبر اللواء أحمد بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته للشيخ محمد علوي السعدي، وإخوانه الشيخ خالد محمد السعدي، والشيخ زيد محمد علوي السعدي، ومكتب السعدي ويافع كافة، ومشاطرته لهم حزنهم بهذا المصاب.

 

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح