تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي في وفاة العميد الركن عبدالله حسين الخريبة

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، برقية تعزية ومواساة في وفاة العميد الركن عبدالله حسين مثنى الخريبة، قائد لواء 25 ميكا "سابقًا" الذي وافاه الأجل في العاصمة عدن.
 
 
وعبر نائب رئيس المجلس في برقيته، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وكافة ذويه وأفراد أسرتهم الكريمة، وعن مشاطرته لهم حزنهم بهذا المصاب الجلل،ذاكرًا مناقب الفقيد، ومشيداً بأدواره النضالية وخدمته الوطنية في السلك العسكري.
 
وابتهل اللواء بن بريك، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.
إنا لله وإنا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح