تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي رجل الأعمال الشيخ محمد علي العيسائي بوفاة والدته

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى رجل الأعمال الشيخ محمد علي العيسائي بوفاة والدته.

وعبر نائب رئيس المجلس الانتقالي في برقيته، عن خالص تعازيه ومواساته لرجل الأعمال محمد علي العيسائي وإخوانه الشيخ جمال، والشيخ عادل، بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدتهم.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح