تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي بوفاة المناضل أحمد عبد الله عمر الشعوي الدرب

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل أحمد عبد الله عمر الشعوي "الدرب"

وعدد اللواء بن بريك، في برقيته مناقب الفقيد، وأدواره في مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والنضال، ومبادراته المشهود لها في إصلاح ذات البين وحل الخلافات والنزاعات في المجتمع، وما له من قدر كبير في أوساط قبائل لودر والمنطقة الوسطى.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان والتسليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية