تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة الحاج عبدالله طرموم

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية تعزية ومواساة في وفاة الحاج عبدالله علي طرموم، الذي وافته المنية اليوم في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

وعبّر اللواء بن بريك في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد طرموم، وأفراد أسرته وذويه وكافة آل ديان ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس الجمعية، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح