تعاز

اللواء بن بريك يُعزَّي الإعلامي عبدالله بكير بوفاة والده

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية نعزية ومواساة إلى الإعلامي عبدالله عوض بكير وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والده عوض سالم بكير الذي وافاه الأجل اليوم في مدينة المكلا.

وعبّر نائب رئيس المجلس الانتقالي في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، للإعلامي عبدالله بكير وإخوانه وأفراد أسرتهم، وذوي الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل اللواء بن بريك في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح